فوائد الماء الدافئ والليمون

فوائد الماء الدافئ والليمون

إذا كنت تبحث عن بداية أخرى ليومك غير تناول قهوة الصباح عليك بشرب كوب من الماء الدافئ مع الليمون ، لأنه البديل المثالي بحسب خبراء التغذية، فهو ليس مشروباً منعشاً فحسب، وإنما مصدر هام لضبط إيقاع أجهزة الجسم في مستهل اليوم. هناك 4 فوائد صحية لشرب الماء الدافئ والليمون، هي:
إزالة السموم. على الرغم من أن مذاق الليمون الحمضي، إلا أنه يلعب دوراً هاماً في ضبط توازن الحموضة داخل الجسم. كما يعمل الماء الدافئ والليمون على إيقاظ الكبد في بداية اليوم، ومساعدته على التخلص من السموم.
إيقاظ الجهاز الهضمي. يحفّز الماء الدافئ والليمون الجهاز الهضمي، ويحسن ذلك قدرة الجسم على امتصاص المغذيات، وسهولة الهضم والإخراج.
إنقاص الوزن. يحتوي عصير الليمون على البكتين، وهو عنصر غذائي قابل للذوبان في الماء ويساعد على فقدان الوزن. إذا كنت معتاداً على تناول مشروبات محلاة بالسكر في الصباح سيساعدك الاعتماد على الماء الدافئ والليمون في بداية اليوم على تقليل السعرات الحرارية.
بلسم لاضطرابات البطن. إذا كان العشاء ثقيلاً قد تستيقظ ومعدتك منتفخة مع شعور بالحرقة. سيساعدك الماء الدافئ على غسل معدتك وتنظيفها، كما ستقوم مركبات الفلافونويد الموجودة في الليمون بتقليل الحموضة.

Admin

نحن شباب أميركان من أصل سوري نسكن في لوس انجلوس كاليفورنيا أوجدنا هذه الجريدة التي تجدد يوميا لتخدم الجاليه العربيه في اميركا

*

*

Top